الامنية الثانية عشر: الفصل: الثاني الحقيقه قد تم ابتلاعها من قبل الشبح




السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
  التكلمه للفصل اتعذر للتأخير
[ لأنه لا احد يعلم ..
حتى انا ..~
الحقيقة قد تم ابتلاعها ..




كان بإمكاني رؤية ميراجين و هي تجلس قرب النار بقيت لوقت طويل.
امسكت بحافظة الماء و رفعتها لاخذ رشفت منها، عندما انزلتها كان لازال بأمكاني رؤية ميراجين لكن هذه المره
كان هنلك شيء غريب يقف قربها.
لست متأكداً مما ارى لقد كان ظلاً  لا يتجاوز المتر سوى بقليل و بدى مع الهواء كعلم مقطع يرفرف، لكن و بسبب تطفلي قررت الاقتراب من ذلك الشيء.
مشيت بخطوات قصيره حتى وصلت لقرب النار
- هل بداءت تشعر بالبرد؟
- .. اجل اعتقد ذلك
قبل ان انهي جملتي كان بأمكاني رؤية ذلك، عينان تلمعان
****
تلمعان بوضوح بلون اخضر مضيئ و مخيف لوهله لم اكن قادراً على فهم ذلك
قبل ان تضع يدها على شفتيها مشيرت لي بالسكوت.
التفتت لي ميراجين و قد لاحظه وقوفي الطويل و تحديقي، التفتت على جانبها و لم تلاحظ شيء بقيت تنظر لي في تبلد.
كان وجه ميراجين شاحباً و ارنبه انفها حمرا و كذلك وجنتيها
"قائد اعتقد لو تناولتي شيئاً دافئاً"
التفتت لي و لم تجب غير مباليه

شعرت بأنني احمق يكذب بوضوح التفت مجدداً لظل الفتاه و نظرت لها لفتره ثم مشيت ثلاث خطوات و توقفت لانظر اليها مجدداً

"هل ستستمر بالتحديق"
- اعتذر سيدتي

عندما اكملت احسستها و هي تسير خلفي بخطوات صغيره لذلك استمررت بالمشي حتى ابتعدنا عن التجمع
التفت بقوه لاجد عينها تحدقان بي
" من أنت؟ "
لوهله وقفت في ذهول من سؤالها الاخرق انا من يسئل هذا السؤال
كان صوتها خافتاً و بارداً و هي تتحدث:  لا يفترض بك رؤيتي و لا يجدر بك انت تسل الإشبح لكن كيف تراني؟
لم اكن لافكر سو في كونها شبح اخر عدا شبح تلك الفتاه هل يفترض ان القائدة قامت بقتل العديد من الاشخاص الحاقدين لما يتبعها شبحان
ـ هل انتِ
"هذا ليس امر لطيف منك التفكير في مهاجمه طفلة"
لوهله لم ادركت سوى بجسدي يسقط ارض
- اذاً انتِ مع تلك الفتاه؟
- اتقصد ميراجين 
****

بقيت الليل بطوله بقرب النار لم استطع النوم و انا اشعر بالبرد حتى العظم
انفاسي بارده و صدري يؤلمني مع كل نفس، الخد في اطرافي مميت مع تلك الليله الطويله
"سيدتي"
التفت لذلك الجندي ليكمل
"ذلك الفتى الطويل لم اجده حتى ان عده نومه مازالت في طائره هل نستعد و نغادر، ربما هرب"
- تباً ذلك الغبي اريريا على الاقل سنبحث لبعض الوقت 
نهضت و تمتمت بشتائمها بغضب

يتبع ،،،
 

هناك تعليقان (2):

  1. و عليكم السلام و الرحمة
    أخيراً فصل جديد
    من عمل ما إنتي من زمااااان قرأت الفصول الماضيةة حسيت إني نسيت بعض التفاصيل للقصة
    تسلمين على الفصل المثير للإهتمام
    تمنيت أحداث أكثر لتوضيح القصة أكثر
    تسلمين يا الغلا على المجود الكبير
    في إنتظار جديدك

    ردحذف
    الردود
    1. مع الاسف الوقت كان ضيق شويتين
      لكن بإذن الله الجزء الثالث منه حيكون اوضح لانو تقريباً مافي شي في هذي الجزئيه
      لكن ليه فتره قررت اضيف حتى لو كان الفصل قليل المعالم X.X
      يب بإذن الله
      ملاحظه: انا حتى انسى الاحداث XD

      حذف